مرحباً بــــكم صديقي الزائر او العضو المنتدى انشىء من اجلكم انتم فقط ومنتديات تجارية تتيح الاعلان عن اي منتج كان بالمجان ولا توجد قيود عزيزي الزائر اضغط تسجيل وتمتع بكامل الحرية لاعلاناتك لدينا

    افكار تظيف لمشروعك النجاح ب اذن الله لـ اهل المدينة المنورة

    مبتدئ تجارة
    مبتدئ تجارة
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 8
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 5556
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011

    جديد افكار تظيف لمشروعك النجاح ب اذن الله لـ اهل المدينة المنورة

    مُساهمة من طرف مبتدئ تجارة في السبت نوفمبر 26, 2011 2:36 pm

    ، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    لا ادري لماذا لا يوجد تفاعل ب المنتدى ؟؟؟؟ طرحت موضوع . له 4 ايام ولم اجد رد واحد ؟؟؟

    ماابي اطوول عليكم ، ويحق لـ اي شخص ان يرد او يفيدني او يكتفي ب السكوت والمشاهده .. على قولة المثل { كلن ينام ع الجنب اللي يريحه } .. Crying or Very sad

    عندي افكار بسيطة جداً . وتكسبك ربح ب اذن الله .. انا صحيح لا اجيد التجاررة
    لكن لدي افكارر واذا اجتمع تاجر مع مفكر . اتوقع انه ب يكتمل الطرفين بحيث لا تردد .. طبعاً هـ الافكار محدودة لـ اهل المدينة المنورة . لني اعرف وش اللي ينقصها من خدمات .. وامور كافية للجذب العملاء اليــك ... Shocked
    وبحكم اني من المدينة واعرف حواريهاً . فمن يريد افكار لـ تظيف لمشروعه النجاح ب اذن الله عزوجل . silent
    عطني مشروعك وكم راس المال .. واعطيك افكارر تبهر ب اذن الله عزوجل وعليك الحسبهَ ..
    يراسلني ع الخاص او يترك لي ايميله ..
    وهذي فرصة للجميع اهل المدينة .. drunken

    اتمنى هـ الموضوع مايهمل .. وشكراً .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 26, 2019 8:07 pm